تكريم اليوم السابع على هامش فاعليات المؤتمر الدولي الأول لإصابات الملاعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلق ، اليوم المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب بين الوقاية والتأهيل والذى تستمر فاعليات على  يومين بأحد فنادق الزمالك برعاية وزارة الداخلية  قطاع الخدمات الطبية .

وفى بداية المؤتمر تحدث اللواء الدكتور عمرو الجندى مدير مستشفى الشرطة عن دور قطاع الخدمات الطبية فى خدمة المواطن المصرى وان المؤتمر ياتى في سلسلة المؤتمرات و الندوات العلمية التي تقوم بها الوزارة.

ثم قام الدكتور صلاح عاشور استشاري إصابات الملاعب ومقرر عام المؤتمر بالتحدث عن  أهمية المؤتمر من خلال دور الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والتأهيل فى الوقاية من إصابات الملاعب باستخدام تقنية القياسات التي تستطيع التنبؤ بالإصابة والوقاية منها.

 ثم قام الدكتور صلاح  بتكريم عدد من نجوم الرياضة والعلماء المشاركين فى المؤتمر.

حيث قام الدكتور عمرو الجندى  بتكريم   شوقى غريب المدير الفني للمنتخب المصري الاولمبي ، وعصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع  و عبدالستار صبرى مدرب منتخب مصر للشباب.

كما تم تكريم الدكتور أحمد عبدالعزيز والأستاذ  الدكتور امام النجدى  والدكتور حازم خميس والدكتور جيهان المنياوى  والدكتور لؤاء ضياء رمزى والدكتور لؤاء عادل توفيق ولؤاء دكتور يسرى الحفناوي.

وبعد انتهاء التكريم بدأت فاعليات المؤتمر بمحاضرة للدكتور أحمد عبدالعزيز عن إصابات الملاعب والرابطة الصليبى.

المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (4)

المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (4)

 

 

المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (6)
المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (6)

 

المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (1)
المؤتمر الدولي الأول لاصابات الملاعب (1)

 

 

هذا المقال "تكريم اليوم السابع على هامش فاعليات المؤتمر الدولي الأول لإصابات الملاعب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق