السهلاوي مُجبر على تخفيض أجره الشهري والرضا بعقد الشباب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد المهاجم الدولي السابق محمد السهلاوي للعودة إلى الركض مجدداً داخل المستطيل الأخضر، بعد أن ظهر أمس الأول في تدريبات نادي الشباب خلال معسكر الفريق الحالي في ألمانيا، حيث أعلن الشبابيون أن اللاعب سيوقع عقداً مع ناديهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاءت الفرصة الشبابية للدولي السابق محمد السهلاوي بمثابة طوق نجاة عقب أن عاش أياما صعبة في الموسم الماضي مع نادي النصر ليجد نفسه خارج أسوار البيت الأصفر مطلع يونيو الماضي، بعد مسيرة حافلة مع الفريق الأصفر استمرت لعشر سنوات سجل خلالها (84 هدفا) وحقق لقب الدوري في مرتين، إضافة إلى كأس ولي العهد. وسيجد محمد السهلاوي نفسه مُجبراً على تقليص راتبه الشهري بنسبة كبيرة للتوقيع مع نادي الشباب وضمان البقاء داخل دائرة الضوء، عقب مواسم كبيرة ومميزة عاشها مع النصر إلا أن الخلافات مع الأجهزة الإدارية في الفريق الأصفر أجبرت أحد أهم الهدافين في تاريخ النصر إلى نهاية صعبة بعمل مخالصة مالية مع نادي النصر.

هذا المقال "السهلاوي مُجبر على تخفيض أجره الشهري والرضا بعقد الشباب!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق