هجوم لاذع على الاتحاد السعودي بسبب الهلال والنصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد الكويكبي مهاجم فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – زف مسؤولو نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، منذ قليل، نبأ ساراً لجماهير “فارس الدهناء”، بشأن محمد الكويكبي، مهاجم الفريق.

وأكد الحساب الموقع الرسمي لنادي الاتفاق، انخراط الكويكبي في التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم الأربعاء، ومشاركته في الحصة التدريبية بالكامل، ما يعني تعافيه من الإصابة وجاهزيته بنسبة 100%.

وكان الكويكبي قد خضع لجراحة في ألمانيا، بالفترة الأخيرة، للتعافي من إصابته بالفتق الرياضي، وأكدت التقارير حينها حاجته إلى 10 أيام من أجل التأهيل بعد الجراحة.

في السياق ذاته، أعلن نادي الاتفاق انتهاء هزاع الهزاع من برنامجه التأهيلي، حيث يستعد لخوض برنامج انفرادي مع مدرب اللياقة البدنية قبل انضمامه للتدريبات الجماعية.

وشارك أسامة الخلف في مران الاتفاق بعد التأكد من سلامته من أي إصابة، بينما فضل الجهاز الطبي منح سعد السلولي راحة لشعوره ببعض الآلام على مستوى الصفاق وإجراء بعض الفحوصات الإضافية للاعب.

ويتواجد لاعبو فريق الاتفاق، في معسكر إعداد خارجي مقام حالياً في سلوفينيا، يتخلله بعض المباريات الودية، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

هذا المقال "هجوم لاذع على الاتحاد السعودي بسبب الهلال والنصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق