فيما يغيب الفرج عن مواجهتي الأهلي الكولومبي أوريبي على رادار الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض- البلاد

بدأت إدارة الهلال في التحضير لإتمام صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. فقد كشفت تقارير كولومبية، أن الهلال، مهتم بالتعاقد مع الدولي الكولومبي ماثيوس أوريبي، لاعب فريق كلوب أمريكا المكسيكي؛ حيث أكد الإعلامي الرياضي الكولومبي، خوان كارلوس، عبر صفحته بموقع ”تويتر“، أن الهلال دخل في مفاوضات لضم اللاعب الكولومبي. فيما ذكرت تقارير برتغالية أن اللاعب بات قريبًا من الانضمام لنادي بورتو، حيث تم تقييم ماثيوس أوريبي بـ10 ملايين يورو. وأوريبي، البالغ من العمر 28 عامًا، لعب مع أندية توليما وناسيونال الكولومبيين، وديبورتيفو إسبانول الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى أمريكا المكسيكي في صيف 2017.

ومع أمريكا المكسيكي، لعب أوريبي 80 مباراة، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع 8 أخرى، رغم أن مركزه الأساسي هو متوسط الميدان المدافع. وانضم أوريبي إلى منتخب كولومبيا لأول مرة في 2017، ولعب منذ ذلك الوقت 20 مباراة، سجل خلالها هدفين، كما شارك في مباريات كوبا أمريكا 2019. واللاعب الكولومبي ربما سيكون بديلا للبرازيلي إدواردو، الذي تحوم شكوك قوية حول استمراره في القلعة الزرقاء بعد استبعاده من القائمة الآسيوية.

يذكر أن الهلال، تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي، مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، قادمًا من صفوف إف سي طوكيو الياباني، كما قام بشراء عقد النجم البيروفي أندريه كاريلو، لمدة 4 سنوات.

من ناحية أخرى، واصل الهلال تدريباته في مقر النادي، استعدادا لمواجهته الآسيوية ضد الأهلي. وقد تأكد عدم قدرة اللاعب، سلمان الفرج، على المشاركة مع الفريق في لقاء الأهلي المقبل، بحسب ما أوضح الجهاز البدني بالتعاون مع طبيب النادي؛ بسبب عدم جاهزيته الكاملة للمشاركة. وتقرر أن يغيب اللاعب عن لقاءي الأهلي، بالرغم من مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية. وكان الفرج غاب عن الملاعب لمدة تزيد عن 6 اشهر بسبب الإصابة، وكانت آخر مشاركة له أمام النصر في الدور الأول بالدوري.

هذا المقال "فيما يغيب الفرج عن مواجهتي الأهلي الكولومبي أوريبي على رادار الهلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق