ديانج: اللعب للأهلي فرصة نادرة في إفريقيا.. الرفض كان مستحيلاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:22 م الأربعاء 31 يوليو 2019

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي الجديد أن اللعب للعملاق الأحمر فرصة لا تأتي لكل اللاعبين في إفريقيا، ولذلك كان من المستحيل أن يرفض العرض.

وانتقل ديانج من مولودية الجزائر هذا الصيف ليدعم خط الوسط الدفاعي في النادي الأهلي، لينضم إلى حسام عاشور وحمدي فتحي في نفس المركز.

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي قال ديانج:"كنت أتحدث مع عائلتي دائماً عن اللعب في أوروبا، وطموحي كان الاحتراف الأوروبي، لكن عندما طلب الأهلي ضمي لم أتردد، لأنها فرصة كبيرة ونادرة، وأسعى لاستغلالها جيداً ولإثبات أحقيتي بالاستمرار هنا، والآن عائلتي تشهر بالفخر لانتقالي لهذا النادي العريق".

وأضاف اللاعب المالي:"أعرف النادي الأهلي جيداً، مسيرته في إفريقيا تتحدث عنه، كان مستحيلاً أن أرفض عرضه، وجودي هنا يساعدني على لفت نظر المنتخب المالي الأول، وأتمنى أن أكون إضافة كبيرة للفريق".

وتابع ديانج:"أشعر بالراحة والسعادة هنا في مصر، أشكر الجميع على هذا الترحاب، أحب الأجواء هنا، وأستمتع بالعمل مع الجهاز الفني واللاعبين، وسعيد بوجود هذا الجمهور الكبير خلف الفريق".

وأنهى متوسط ميدان الأهلي الجديد:"لا أواجه مشكلة في التأقلم هنا، وعلى الرغم من أنني أتحدث الفرنسية فقط، إلا أنني أفهم الإنجليزية أيضاً ولا توجد هناك مشكلة في التواصل".

هذا المقال "ديانج: اللعب للأهلي فرصة نادرة في إفريقيا.. الرفض كان مستحيلاً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق