ركلات الترجيح تتوج توتنهام بكأس أودي الودية أمام بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تُوج توتنهام هوتسبير الإنجليزي بطلًا لكأس أودي الودية على حساب بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح (6-5)، عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، على ملعب أليانز أرينا.

سجل هدفي توتنهام الثنائي إيريك لاميلا وكريستيان إيركسن في الدقيقتين 18 و59، بينما أحرز يان فيات أرب وألفونسو ديفيز ثنائية البايرن في الدقيقتين 61 و81. 
 
جاءت البداية هادئة في الدقائق الـ5 الأولى، حتى وصل توتنهام بفرصة خطيرة على مرمى البايرن بضربة رأسية متقنة من لوكاس مورا، لكن براعة الحارس مانويل نوير حالت دون وصول الكرة للشباك.

وجاء الرد من الفريق البافاري بفرصة مماثلة بعد 3 دقائق، بعدما ارتقى بينيامين بافارد لعرضية داخل منطقة الجزاء، ليوجهها برأسه، لكنها مرت بجوار القائم.

ومع حلول الدقيقة 19، نجح توتنهام في مباغتة الفريق البافاري بهدف أول عن طريق إيريك لاميلا، الذي قابل عرضية زميله جورجيس كيفن نكودو بانزلاقة ليوجه الكرة بقدمه إلى داخل الشباك.

وساد الهدوء بعد ذلك على مجريات اللعب بعدما غابت الخطورة على المرميين وسط غياب الحلول من كلا الفريقين، قبل أن يطلق ساربريت سينج تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بدأت التسديدت تنهال من لاعبي البايرن على مرمى لوريس، حيث حاول أليكسندر نولينبيرجر تجربة حظه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها حادت عن المرمى.

ولم تسفر الدقائق التالية عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدف دون رد.

وجاءت أولى الفرص في الشوط الثاني بأقدام هيونج مين سون، جناح توتنهام، لكن تسديدته ذهبت بين أيدي الحارس البديل سفين أولريتش.

وسنحت لسون فرصة أخرى بعدها بدقيقة واحدة، بعدما انفرد بمرمى أولريتش، لكن حارس البايرن تصدى لتسديدة الكوري الجنوبي بقدمه، ليحولها إلى ركنية.

وتوالت الضربات اللندنية على مرمى أولريتش، لينجح الدنماركي كريستيان إريكسن في تعزيز تقدم توتنهام بهدف ثانٍ من تسديدة أرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء.
 
وسرعان ما نجح البايرن في تقليص النتيجة من أول فرصة له في الشوط الثاني، عن طريق المهاجم الألماني الشاب يان فيات أرب، الذي انطلق إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية داخل الشباك. 

وذاد أولريتش عن مرماه ببراعة بعدما تصدى لتصويبة صاروخية من أقدام هاري كين، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وأطلقها بقوة نحو المرمى، لكن الحارس البافاري أبعدها بيده بطريقة رائعة.

وقبل 9 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح المهاجم الكندي ألفونسو ديفيز، في معادلة النتيجة للبايرن بتسديدة صاروخية بعيدة المدى، ليحافظ الفريقان على التعادل حتى نهاية اللقاء، ليحتكما لركلات الترجيح، التي ابتسمت للسبيرز، ليتوج بطلًا للكأس الودية.

أخبار سوق الإنتقالات

* برشلونة يبحث عن بديل لظهير ريال بتيس:   لم يتنظر برشلونة كثيراً من أجل معرفة موقف ريال بتيس في اللاعب جونيور فيربو، خاصةً بعد أن رفض النادي الأندلسي التفريط في



هذا المقال "ركلات الترجيح تتوج توتنهام بكأس أودي الودية أمام بايرن ميونخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق