أخبار سوق الإنتقالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

* برشلونة يبحث عن بديل لظهير ريال بتيس:

 

لم يتنظر برشلونة كثيراً من أجل معرفة موقف ريال بتيس في اللاعب جونيور فيربو، خاصةً بعد أن رفض النادي الأندلسي التفريط في اللاعب بأقل من 35 مليون يورو في سوق الانتقالات الحالي.

أشارت مصادر صحيفة سبورت أن البلاوجرانا قد ينظر إلى بدائل آخرى في مركز الظهير الأيسر ومنها فيليب ماكس لاعب أوجسبورج الألماني والذي سيكلف حوالي 20 مليون يورو.

 

 

* يوفنتوس يُفاضل بين كريستيان إريكسن و إيسكو:

 

أفادت بعض التقارير الصحفية الخاصة بصحيفة "Calcio Mercato" أن يوفنتوس يفكر في استقطاب اللاعب كريستيان إريكسن.

وأضافت الصحيفة أن ماوريزيو ساري مازال يتطلع إلى إضافة المزيد من لاعبي خط الوسط أصحاب الجودة العالية في الميركاتو الحالي رغم توقيعه مع أدريان رابيوت وآرون رامسي.

ويدرس البيانكونيري أيضاً فرص انتقال إيسكو على الرغم من أن هذه الخطوة قد تكون مستحيلة بعد إصابة لاعب خط وسط ريال مدريد ماركو أسينسيو.

 

 

* ديبالا يوافق على عرض مانشستر يونايتد:

 

وافق الأرجنتيني ديبالا على عرض مانشستر يونايتد ومبادلته مع لوكاكو الذي يسعى يوفنتوس للتعاقد معه هذا الصيف، بعد أن نجحت المفاوضات التي أجراها وكيل أعماله امس في إنجلترا.

أشارت مصادر سكاي سبورتس أن ديبالا وافق على الانتقال لمانشستر يونايتد بعد أن شعر بأنه غير مرغوب به مع البيانكونيري لكونه خارج خطط ساري للموسم المقبل.

 

 

* هيجواين يستعلم عن إمكانية العودة إلى نابولي:

 

 كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن جونزالو هيجواين طلب الاستعلام عن مدى إمكانية عودته من جديد إلى صفوف نابولي.

ويحاول يوفنتوس التخلص من هيجواين لإفساح المجال لمهاجم جديد، بحسب التقارير، وسط اهتمام من طرف روما بضمه.

 

 

* توخيل: لا جديد، نيمار لا يزال معنا:

 

 

 تحدث مدرب باريس سان جيرمان توخيل عن نيمار وعدم مشاركته في المباريات التحضيرية للفريق قال: "لا نريد المجازفة في هذا الأمر، نيمار كان عليه التدرب منفردًا حتى يتعافى تمامًا من الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا، هو لم يشارك في كوبا أميركا ويجب ألا نتسرع في عودته، سيشارك في التدريبات الجماعية القادمة مع الفريق".

 وحول مستقبله قال: "لا يوجد شيء جديد حول مستقبل نيمار، بالنسبة لي هو لاعب في فريقي ويخوض معنا التدريبات ويتواجد مع الفريق، إذا كان هناك شيء آخر فهو بين اللاعب وإدارة النادي".

 

هذا المقال "أخبار سوق الإنتقالات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق