الهلال ينافس بورتو البرتغالي على ضم لاعب منتخب كولومبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دفعت الإصابات المتكررة التي يعاني منها كل من سلمان الفرج وعبدالله عطيف، إدارة نادي الهلال إلى محاولة البحث عن حل لأزمة لاعب المحور بخط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وتسعى إدارة الهلال إلى التعاقد مع لاعب مميز يمكن أن يتحمل عبء خط الوسط في الموسم المقبل، سعيًا وراء علاج أخطاء الموسم الماضي، وهي الأخطاء التي كلفت الفريق خسارة لقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدو أن الهلال وجد ضالته في الكولومبي ماتياس أوريبي لاعب فريق كلوب المكسيكي ومنتخب كولومبيا، وذلك في ضوء المستويات الفنية الجيدة التي قدمها اللاعب خلال مشاركته مع منتخب كولومبيا في بطولة «كوبا أمريكا» التي اختتمت في البرازيل مؤخرًا، وذلك بحسب موقع «كورة». ويستعد الهلال تقديم عرض رسمي بهدف التعاقد مع اللاعب الذي تقدر قيمته بعشرة ملايين يورو. ولن يكون الهلال هو المنافس الوحيد الساعي إلى ضم اللاعب، بعدما تقدم نادي بورتو البرتغالي بعرض تبلغ قيمته 8.5 مليون يورو. وقد سيكون اللعب في القارة الأوروبية عاملًا مساعدًا للفريق البرتغالي في الفوز بخدمات اللاعب، غير أن إدارة الهلال قد تتمكن من التفوق على منافسها البرتغالي في حالة تقديم عرض مالي مغرٍ للاعب والنادي المكسيكي. وستكون رغبة اللاعب هي العامل المرجح ما بين الهلال وبورتو، إلا أن وجود تجارب ناجحة للعديد من لاعبي قارة أمريكا الجنوبية في الملاعب السعودية، قد يشجع اللاعب على الاتجاه إلى ارتداء القميص الأزرق الخاص بالهلال.

هذا المقال "الهلال ينافس بورتو البرتغالي على ضم لاعب منتخب كولومبيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق