أخبار الرياضة

خسارة العميد .. نتيجة مباراة الإتحاد والفيحاء في نصف النهائي من كأس الملك

نتيجة مباراة الإتحاد والفيحاء، يوجد بحث كبير لمحبي كرة القدم علي المواجة النارية بين فريقي الاتحاد السعودي ضد الفيحاء السعودي ، في دور الصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشرفين ، حيث ينتظر الجماهير السعودية الفريق الفأز في هذة المباراة النارية، والتي ستقام علي ملعب المجمعة الرياضية ، اليوم 4 ابريل 2022 .

الاتحاد والفيحاء يلا شوت لايف

يدخل نادي الاتحاد برصيد 60 ولعب 25 مباراة، فاز في تسع عشر مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات، علي الجانب الاخر يدخل نادي الفيحاء في المركز الثامن في الدوري ولدية ثلاثون نقطة لعب 24 لعبها حتى الآن، نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر ثمانيت مباريات، وستكون المواجة اليوم من العيار الثقيل للفرقين، والتي تحدد الفريق الصاعد للنهائي امام فريق الهلال.

قد يهمك ” استقبل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء السعودي يلا شوت اليوم في نصف نهائي كأس الملك”

الاتحاد والفيحاء تابع لايف

قدم فريق الفيحاء الرياضية مباراة قوية ورائعة في دور 16 من كاس خادم الحرمين الشريفين حيث استطاع ان يفوز علي فريق ابها بنتيجة كبيرة ليتاهل رسميا الي الدور النصف نهائي من كاس خادم الحرمين الشريفين ، حيث التقى مع فريق الباطن في مباراة من المباريات القوية في كرة القدم السعودية حيث استطاع فريق الفيحاء تحقيق الفوز 2 /1.

مباراة الاتحاد والفيحاء كورة جول

واعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن حصولها علي حقوق النقل الحصري للمباراة وستكون منقولة مباشرة عبر قناة ssc sport 1 hd في الاوقات التالية :-

  • 9:00 بتوقيت مصر.
  • 10:00 بتوقيت السعودية.
  • 8:00 بتوقيت الجزائر.
  • 11:00 بتوقيت الامارات.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عبدالله الحافظ، مدالله العليان
  • خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، أندرية فيليبي، إيجور كورنادو
  • خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله.

الاتحاد والفيحاء السعودي

يدخل الفريقين المباراة وقد يتم تحديد فريق واحد في هذة المباراة للصعود الي نهائي خادم الحرمين الشرفين للمقابلة الفريق الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين 2022.

أنتهي الشوط الأول من مباراة الأتحاد والفيحاء اليوم ، بتقدم الفيحاء بهدف دون مقابل ، ذلك الأمر الذي جعل الجماهير في حالة كبيرة من السعادة ، ونحن في أنتظار ضربة بداية الشوط الثاني.

نتابع معكم احداث الشوط الثاني ومازالت النتيجة كما هي تقدم الفيحاء بهدف دون رد.

انتهت المباراة بفوز الفيحاء بهدف دون مقابل ومن المقرر أن يقابل الهلال في النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى