أخبار الرياضة

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء السعودي اليوم في نصف النهائي

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء السعودي، يبحث الملايين من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم عن المباراة النارية التي تجمع بين الأتحاد السعودي والفيحاء السعودي مساء اليوم الأثنين الموافق 4 / 4 / 2022 والتي تقام علي أرضية ملعب «الملك سلمان»، ضمن منافسات الدور النصف نهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لقاء من العيار الثقيل يشارك فية كل منهما وهو يرغب في حصد بطاقة التأهل الي الدور النهائي من هذة البطولة وهي بطولة كأس الملك.

مباراة الاتحاد السعودي تابع لايف

الأتحاد السعودي الذي يدخل هذة المباراة وهو يرفع شعار واحد فقط الفوز لأ بديل عن ذلك ، والخروج بالثلاث نقاط التي تمكنة في الوصول الي الدور النهائي يأتي ذلك بعد أن تصدر العالمي جدول ترتيب الدوري ، بعد أن تمكن في حصد 60 نقطة ، حيث لعب الفريق 25 مباراة حتي هذة اللحظة تمكن في تحقيق الفوز في 19 مباراة ثم تعادل في 3 وخسر 3 مباريات ، ويعيش الفريق في حالة من الأستقرار التام ذلك الفترة ، ويرغب في أستكمال سلسلة الانتصارات وحصد الدور النهائي الليلة ، تابع لايف مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد الفيحاء بث مباشر يلا شوت لايف.

الاتحاد والفيحاء السعودي يلا شوت لايف

علي الجانب الأخر الفريق المنافس وهو الفيحاء الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب ، يأتي ذلك بعد أن نجح الفريق في الحصول علي 30 نقطة ، بعد أن لعب 24 مباراة حتي هذة اللحظة تمكن في تحقيق الفوز في 7 مباريات ثم تعادل في 9 وخسر 8 مباريات ، ويرغب في حصد بطاقة التأهل الي الدور النهائي من بطولة كأس الملك ، وذلك من أجل اسعاد الجماهير العاشقة لة ، علي الرغم من أنة يعلم قوة الخصم المنافس، بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء.

Al-Ittihad live يلا شوت الاتحاد السعودي مباشر

ستذاع مباراة الاتحاد والفيحاء في نصف كأس خادم الحرمين عبر قناة SSC1 HD وSSC1 SD ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبدء الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسنتابع معكم بث مباشر للمباراة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء اليوم

الأن ضربة بداية الشوط الأول من مباراة الاتحاد السعودي اليوم ، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء لحظة بلحظة علي بلد نيوز.

تمكن الفيحاء في أحراز الهدف الأول من عمر وزمن اللقاء ، وذلك عن طريق ضربة قوية ، التي تمكن في صدها حارس المرمي ، ثم تمكن بعد ذلك محمد من ضربتها مرة اخري ليحرز الهدف الاول.

أنتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء بهدف دون مقابل ، ذلك الهدف الذي اثار غضب جماهير العميد ، وسيحاول في الشوط الثاني في الخروج بالفوز ، وذلك من أجل حصد البطاقة المؤهلة.

أنتهت المباراة بفوز الفيحاء بهدف دون رد ، ومن المقرر أن يقابل الفيحاء الهلال في نهائي كأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى