أخبار الرياضة

“هدف حسين الشحات” ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم 3 أبريل 2022 في دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم متابعينا الكرام في السطور التالية رابط ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني التي تنعقد مساء اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، في نطاق مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويحرص المارد الأحمر في هذه المواجهة الهامة والحاسمة لتحقيق النصر وحصد الدرجة الكاملة لعبور دور المجموعات بنجاح، كما يسعى الأهلي لاستعادة هيبته بعد الانتقادات التي طالت الفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني على استاد القاهرة الدولي حيث سيكون الفريق السوداني في ضيافة المارد الأحمر، ومع انتهاء التدريبات الجماعية أعلن المدير الفني بيتسو موسيماني عن اعتماده تشكيلة الأهلي ضد الهلال، والتي سيقودها النجم عمرو السولية إلى جانب الاعتماد على بيرسي تاو في خط الهجوم، وسيقاتل اللاعبين بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق النصر والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد حقق فوز ساحق في الجولة الماضية أمام المريخ ليحصد الدرجة الكاملة، فقد انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فسجل بيرسي تاو الهدف الأول، بينما أحرز اللاعب محمد شريف الهدف الثاني، وحمل الهدف الثالث توقيع اللاعب أحمد عبد القادر رضوان الذي تألق في الجولات السابقة.

وسوف يستمر فقدان خدمات اللاعب المتألق أكرم توفيق بسبب الإصابة، إلى جانب بدر بانون الذي يعاني من إلتهابات في عضلة القلب، ومن المتوقع أن يدفع بيتسو موسيماني في تشكيلة الأهلي على اللاعب كريم فؤاد، إلى جانب ياسر إبراهيم.

وستنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة أون تايم سبورت، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني

  • بدء مباراة الأهلي والهلال.
  • محاولات من صاحب الأرض.
  • يقاتل الأهلي عن مرماه بقوة.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بدء الشوط الثاني.
  • استمرار محاولات الأهلي.
  • بصعوبة بالغة يسجل حسين الشحات هدف التقدم المتأخر.
  • النتيجة هدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى