أخبار الرياضة

الأهلي يستعيد لاعبيه الدوليين قبل مواجهة المقاولون بـ48 ساعة

ويستضيف الأهلي الدوليون ، غدا الأربعاء ، تدريبات الفريق ، بعد أن أنهوا مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في مباراتي أنجولا والجابون ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وتعادل المنتخب الوطني الأول مع أنجولا بهدفين يوم الجمعة الماضي في أنجولا في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة ، للسماح لمصر بالوصول إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال المقبل. في قطر.

ويواجه المنتخب الوطني الأول الجابون غدا الثلاثاء في القاهرة بعد التصفيات ، وستكون المباراة “مجموعة” بعد تقدم الفراعنة إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

في المقابل حذر مدرب الأهلي بيتسو موسيماني لاعبي الفريق من خطورة تراجع الأداء والنتائج بعد المباريات الكبيرة التي أظهر فيها الفريق أداءً قوياً ونتيجة جيدة. وتحدث موسيماني إلى لاعبي الأهلي خلال حديثه الأخير عن ضرورة التركيز على مباراة المقاولون العرب المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودعا موسيماني لاعبي الأهلي إلى التركيز وتقديم عرض قوي أمام مقاولي الباطن لمواصلة انتصارات الدوري ، وحذرهم من التراجع بعد الفوز الكبير 5-3 على الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري يوم الجمعة. قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى