أخبار الرياضة

دونجا: بيراميدز يسعى للفوز بلقب الكونفدرالية

أكد لاعب بيراميدز نبيل عماد دونجا أنه على الرغم من تأهل بيراميدز لربع نهائي كأس القارات الأفريقية ، إلا أن مباراة زاناكو في نهاية دور المجموعات لا تزال مهمة وصعبة للغاية ، خاصة أنه يواجه فريقًا قويًا ولديه الكثير أيضًا. خبرة في البطولات القارية .. يجب أن تنتهي مرحلة المجموعات بانتصار على أمل التأهل إلى صدارة المجموعة الأولى وهو ما لا يزال ممكناً.

وأوضح دونجا أن الروح الرائعة التي توحد اللاعبين هذا الموسم ووجود طاقم فني محترم بقيادة الكابتن إيهاب جلال ، تجعله واثقا من أن الفريق سيفوز ببطولة هذا الموسم ، وقد سبق للفريق أن شارك في 4 بطولات. حتى الآن ويتم الجري عليهم بالطريقة المطلوبة ، وهم جميعًا في قلب رجل واحد ليحققوا انتصارات محليًا في الدوري والكأس والقاري في كأس القارات.

وأكد دونجا أن المنتخب المصري ولاعبيه يعيشون في بيئة صعبة في السنغال ، ولعبوا داكار في ظروف لا يمكن لعبها ، ولم يكن الأمر سهلا على الإطلاق ، والجميع محزن على عدم التأهل لكأس العالم. الكأس لأنها كانت حلم كل اللاعبين وكانوا يحلمون بتحقيق حلم الشعب المصري ولعب المونديال لكن الأمور لابد من تجاوزها بسرعة والتركيز على ما هو قادم خاصة وأن الأهرامات مرتبطة بـ أماكن الصعوبات. والمواجهات القارية ، ويجب التركيز بأقصى قوة لتحقيق البطولات الأولى خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى