أخبار الرياضة

ايهاب جلال: مباراة زاناكو هامة رغم التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

قال إيهاب جلال ، مدرب بيراميدز ، إن مباراة زاناكو الزامبية في ختام دور المجموعات لكأس القارات الأفريقية مهمة للغاية ، رغم قرار الفريق بالتأهل إلى ربع النهائي. من بحث الفريق عن حسم صدارة المجموعة الأولى ، وبالنظر إلى الروابط العديدة مع بيراميدز في المرحلة المقبلة على المستوى المحلي والقاري ، مشيرًا إلى أن زاناكو فريق قوي وحسن التمثيل. مواجهات عنيفة وواجهت محنة كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة زاناكو المقررة يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء ، على ملعب الدفاع الجوي ، أن بيراميدز لديه عدد كبير من المباريات ، يصل إلى 9 مواجهات بين الدوري والكونفدرالية ، ومن الضروري التركيز بشكل جيد على تلك المرحلة المهمة ، خاصة وأن الاشتباكات هي التي تحدد شكل المنافسة في الدوري ومكانة الفريق في إفريقيا ، ولا بد من مواجهتها بشكل جيد تحت ضغط كبير واللعب. مباراة رئيسية كل 3 أيام تقريبًا بعد نهاية آخر فترة راحة دولية.

وأشار إيهاب جلال إلى أنه يحتاج لمواجهة المرحلة المهمة المقبلة بشكل جيد ، ويأمل ألا تكون هناك إصابات صادمة للفريق ، خاصة وأن أي إصابة بضغط اللقاءات قد تكلف اللاعب مباراتين أو ثلاث مباريات خارج أرضه. مشيرة إلى أن موقف الثنائي عمر جابر ورمضان يظل مشاركة صبحي غير واضح في مواجهة الإصابة التي تعرض لها كلاهما ، ويحتاج اللاعبان على الأقل من أسبوع إلى 10 أيام للتعافي والانضمام. عادة في المباريات ، ويتمنى أن تكمل الرتب حاجة الفريق لكل لاعبيه.

وبشأن غياب علي جبر وإبراهيم عادل عن قائمة حزب زاناكو ، كشف إيهاب جلال أن الثنائي تلقى إنذارين لكل منهما في المرحلة الحالية ، وأن أحدهما حصل على بطاقة صفراء ثالثة. مباراتي ربع النهائي وبالتالي فضل استبعادهما ، خاصة وأن بيراميدز قرر تصنيفهم للمرحلة ، فمن الضروري التفكير في المباريات المستقبلية والتخطيط لها حسب الحاجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى