أخبار الرياضة

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الهلال السوداني

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، اليوم ، دوراته التدريبية لمباراة الهلال السوداني المقررة يوم غد الساعة 22:00 على ملعب الأهلي والسلام ، في إطار اليوم السادس والأخير للمجموعة. مرحلة دوري ابطال افريقيا.

وأراد بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق ، عقد لقاء بالفيديو مع اللاعبين قبل بدء التدريبات للتأكيد على الجوانب الفنية والتكتيكية العديدة في مباراة الهلال.

إقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا الأحد 3 أبريل والقنوات المذاعة.

وقبل بدء الحصة التدريبية حرص لاعبي الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو السليية على اللمس ، وأجرى الفريق جلسة تحمية بإشراف كابيلو. ، مخطط التحميل ، قبل تنفيذ بعض التكتيكات. الجوانب أثناء الكرة. تشكيل – تكوين.

وتمكنت وسائل الإعلام من حضور ربع الساعة الأول من الحصة التدريبية الأخيرة للأهلي ، وفق قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، والتي يتم اتباعها قبل المباريات الرسمية التي ينظمها.

لقاء تقني

انعقد اللقاء الفني للمباراة الأولى لفريق كرة القدم اليوم في النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني ، بمقر النادي بالجزيرة ، بحضور ممثلين عن الناديين ، لتسليط الضوء. كل العمل التنظيمي. جوانب الاجتماع. وحضر اللقاء سمير عدلي مدير عام النادي الأهلي وأحمد فوزي ووائل محمد مديري الفريق ووفود من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والهلال السوداني وجهاز التحكيم.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة المكون من قميص أحمر وسروال أبيض وجوارب حمراء ، فيما يرتدي حارس المرمى طاقم الفوسفور ، بينما يلبس الأهلي الهلال. ارتداء الازرق. التي شيرت والسراويل البحرية ، وكان الحمال يرتدي الطاقم الأسود.

وشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة ، لا سيما موعد وصول الفريقين إلى الملعب ، وكذلك بدء عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية.

يلتقي الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الغد برصيد 7 نقاط ويحتاج إلى فوز أو تعادل للتأهل رسميا لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فيما يدخل الهلال المباراة برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى