أخبار الرياضة

تصريحات مثيرة لـ موسيماني قبل لقاء الهلال

تم النشر السبت 02 أبريل 2022 | 20:35

كشف بيتسو موسومياني مدرب الأهلي ، عن صعوبة مواجهة الهلال السوداني مساء الأحد في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، مشيرا إلى أن ناديه لطالما دعم المنتخبات الوطنية رغم تأثره سلبيا أحيانا بالإصابة. للاعبين.

وقال الجنوب أفريقي في مؤتمر صحفي: “مواجهة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات ، لذا ستكون قوية وصعبة ، لأن الفريقين يتطلعان للفوز بهدف التأهل”.

وشدد على “جزء من قوة الأهلي أنه يتأهل دائما في المباراة الأخيرة ، وهذا حدث على مدى أكثر من بطولة متتالية ، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا ، خاصة وأن الهلال سيلعب هجوميًا للحفاظ عليه. فرصها في التأهل “.

وأضاف: “أهم شيء بالنسبة لنا هو التأهل ، وما يميز موقفنا أننا صناع القرار في ذلك ، لذلك يجب أن نفوز بمباراة الغد دون انتظار أي حسابات أخرى”.

وبشأن إصابة لاعبي الأهلي خلال مشاركتهم مع منتخباتهم ، قال الموسيماني: “كنت أعلم أن النادي يدعم المنتخبات الوطنية ، وهذا جزء من تاريخ النادي. اعتدت على الكثير من الإصابات بعد تجمع المنتخبات ، لكنني أعلم جيدًا أن لدي عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات ، وهذا هو مصير النادي “.

وختم موسيماني تصريحاته ، “الأهلي سيلعب من أجل الفوز على الهلال في مباراة الغد ، رغم أن لديه فرصة للصعود في حال التعادل أيضا ، لكن الأهلي لا يلعب دائما إلا من أجل الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى