أخبار الرياضة

تعرف على هداف ريال مدريد الإسباني

تم النشر السبت 02 أبريل 2022 | 23:16

وتقدم مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة في قائمة الهدافين الملكيين وتجاوز رقم الأسطورة الملكية ألفريدو دي ستيفانو في قائمة الهدافين في الدوري الإسباني.

قاد كريم بنزيمة ريال مدريد للفوز 2-1 على سيلتافيجو في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ، على ملعب بالايدوس ​​، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

بلغ كريم بنزيمة الهدف 216 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد ، لتعادل مع ألفريدو دي ستيفانو كثالث هدافي الدوري الإسباني.

هداف ريال مدريد في الدوري الإسباني هو كريستيانو رونالدو برصيد 312 هدفًا ، وراؤول جونزاليس وصيفًا برصيد 228 هدفًا.

حقق ريال مدريد ، الفريق الإسباني ، رقما استثنائيا في الدوري الإسباني ، بعد فوزه على سيلتافيغو 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة المحلية.

حقق الريال 3 ركلات جزاء خلال مباراته ضد سيلتا فيجو ، اليوم السبت ، على ملعب بالايدوس ​​، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري. وسجل بنزيمة الركلة الأولى والثانية فيما أضاع الركلة الثالثة ليقود ريال للفوز 2-1.

ذكرت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصاءات أن ريال مدريد تلقى 3 ضربات جزاء في مباراة واحدة بالدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004.

وأضافت ، أن هذا الرقم حدث بشكل عام في الدوري الإسباني ، بعد أن تلقى فالنسيا 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة بالمسابقة ، أمام ريال مدريد عام 2020 ، وهو الوقت الذي سجل فيه كارلوس سولير لاعب “الخفاش” 3 أهداف.

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من 30 مباراة بعد 21 فوزًا و 3 هزائم و 6 تعادلات ، ويتقدم بتسع نقاط على إشبيلية أقرب ملاحق.

من ناحية أخرى ، تجمد سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة من 9 انتصارات و 12 هزيمة و 9.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى