أخبار الرياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

انعقد الاجتماع الفني للمباراة الأولى لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي والهلال السوداني ، اليوم ، بمقر النادي بالجزيرة ، بحضور ممثلي الناديين ، لتأكيد جميع الأطراف. الجوانب التنظيمية. الاجتماع المقرر عقده مساء غد الأحد في إطار اليوم الأخير من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحضر اللقاء سمير عدلي مدير عام النادي الأهلي وأحمد فوزي ووائل محمد مديري الفريق ووفود من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والهلال السوداني وجهاز التحكيم.

اقرأ أيضًا: في الفيديو ، يقود كريم بنزيمة ريال مدريد إلى فوز صعب في الدوري الإسباني

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والذي يتكون من القميص الأحمر والسراويل البيضاء والجوارب الحمراء ، فيما يرتدي حارس المرمى طاقم الفوسفور ، بينما يرتدي الهلال الزي البحري. القميص الأزرق والسراويل القصيرة ، ويرتدي الحمال ملابس الطاقم الأسود.

وشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة ، لا سيما موعد وصول الفريقين إلى الملعب ، وكذلك بدء عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية.

يلتقي الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الغد برصيد 7 نقاط ويحتاج إلى فوز أو تعادل للتأهل رسميا لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فيما يدخل الهلال المباراة برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى