أخبار الرياضة

بعد الوداع الأفريقي.. ماذا ينتظر الزمالك في رمضان؟

تم النشر السبت 02 أبريل 2022 | 16:52

يترقب جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهات الفارس الأبيض خلال شهر رمضان في منافسات الدوري العام في النسخة الحالية لعام 2022.

الزمالك

ويضرب الزمالك مواعيد نارية قوية أمام عدد من الأندية المحلية في محاولة للحفاظ على لقب الدوري الممتاز الذي توج الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

الزمالك

وترصد “بلدنا اليوم” ، في السطور التالية ، مواجهات الزمالك في شهر رمضان المبارك.

الزمالك vs بيراميدز

ويعود نادي الزمالك للمنافسة مرة أخرى في الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم التي فشلت في التأهل لهذه النسخة بعد خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح.

ويحدد المنتخب الأبيض موعدا ناريا أمام بيراميدز في قمة قادمة ستقام الأربعاء المقبل على استاد “الدفاع الجوي” ، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للبطولة المحلية.

الزمالك

أمام الزمالك فرصة كبيرة لانتزاع المركز الثاني من بيراميدز والعودة للمنافسة بقوة على صدارة الدوري ، حيث يحتل نادي القلعة البيضاء المركز الثالث برصيد 25 نقطة ، بينما يحتل الفريق السماوي المركز الثاني برصيد 26 نقطة ، فيما تغرد الأهلي في الصدارة برصيد 28 نقطة.

الزمالك vs مصر المقاصة

يواصل الزمالك المشاركة في المسابقة المحلية ، عندما يواجه مصر المقاصة في أمسية رمضانية ممتعة في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل 9-4-2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري العام.

الزمالك

الزمالك vs فاركو

يتطلع جوزيفالدو فيريرا ، الذي تولى تدريب الكتيبة البيضاء مرة أخرى بعد رحيل الفرنسي بارتر كارتيرون ، إلى مواصلة المشاركة المحلية عندما يصل إلى موعد قوي مع الوافد الجديد فاركو في المباراة التي ستقام يوم 12 أبريل في 14 أبريل. مسابقات مستديرة.

الزمالك

الزمالك يطمح للثأر والانتقام من الوافد الجديد بعد الخسارة التي تعرض لها في كأس الدوري المصري بهدفين نظيفين من فاركو كلوب.

الزمالك ضد الاتحاد الاسكندرية والمصري

ويختتم بطل الدوري المصري في النسخة الماضية مواجهاته خلال شهر رمضان المبارك بمباراتي الاتحاد الإسكندرية والمصري البورسعيد ، على التوالي ، يومي 19 و 28 أبريل من نفس الشهر ، في إطار الجولات الخامسة عشرة والسادسة عشرة من الدوري.

الزمالك

يسعى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، لتحقيق لقب الدوري العام للمرة الثانية على التوالي ، خاصة بعد فشل وداع الكتيبة البيضاء لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2021-2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى