أخبار الرياضة

جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح

ردود فعل جماهير ليفربول سلبية على أداء النجم المصري محمد صلاح ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصر ليفربول على واتفورد بهدفين دون رد ، هذا السبت ، ولم يظهر محمد صلاح بمستواه المعتاد ، ولم يكن له تأثير كبير خلال المباراة.

ولم يسدد صلاح أي كرة في المرمى أمام واتفورد ، الأمر الذي أغضب الجماهير ودفع البعض للتشكيك في مطالبهم بالرواتب.

اقرأ أيضا: جوتا يهدد محمد صلاح .. هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة ليفربول واتفورد

شارك محمد صلاح وليفربول في مفاوضات بشأن العقد ، ويقال إن النجم طلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

على الرغم من أن النجم المصري قد واجه مباراة صعبة اليوم ، ولم تكن في يومه ، إلا أن هذا الموسم كان مشتعلًا مع الريدز ، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة مع ليفربول.

محمد صلاح

ومع ذلك ، مع وجود مخاوف بشأن صفقة جديدة لصلاح ، يبدو من غير المرجح بشكل متزايد أن يقبل ليفربول صفقة نصف مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، قرر محمد صلاح العمل على الانتقال إلى برشلونة ، ويأتي ذلك بعد أن لم يستوف الريدز شروط عقده ، حيث وصل كل من النادي واللاعب إلى طريق مسدود قد لا يكون كذلك. تم الحل.

تم إبلاغ برشلونة بنيّة صلاح الانتقال إلى الكامب نو ، ويهتم العملاق الإسباني بالنجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا.

ومع ذلك ، يُذكر أن كبار المسؤولين في الأنفيلد غير راضين عن هذه التطورات الجديدة وحذروا من أنهم لن يتفاوضوا مع صلاح. رغم أن النجم المصري دخل العام الأخير من عقده الحالي.

محمد صلاح

ذكرت صحيفة الغارديان في وقت سابق أن ممثلي محمد صلاح رفضوا عرض الريدز الأخير ، ويبدو أنه لا يمكن الاتفاق عليه حتى يحسن النادي ظروفهم.

كان محمد صلاح قوة كبيرة لفريق الريدز منذ انتقاله إلى أنفيلد في عام 2017 ، حيث قادهم إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى تسجيله 153 هدفاً في 239 مباراة مع يورجن كلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى