أخبار الرياضة

خوفاً على مشاعر صلاح .. ساديو ماني يقرر هذا القرار

تم النشر السبت ، 02 أبريل 2022 | 19:05

تداولت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم السبت ، موقف النجم السنغالي ساديو ماني من احتفال ليفربول بتأهل بلاده إلى مونديال قطر 2022.

وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية ، أن ساديو ماني رفض الاحتفال بنجاح ليفربول في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر ، آخذاً بعين الاعتبار مشاعر زميله محمد صلاح.

وقالت الصحيفة البريطانية إن رد فعل ماني على استبعاد زميله صلاح قائد المنتخب المصري من الدور الحاسم لتصفيات المونديال يعكس العلاقة الوثيقة بين الاثنين.

وأشارت “ميرور” إلى أن زملاء ماني خططوا لإقامة “احتفال” بمناسبة التأهل لكأس العالم ، لكن احتراما لصلاح طلب مهاجم ليفربول إلغاء “الحفلة” المعتادة للاعتراف بإنجاز ما.

ادعى كلوب أنه يظهر ارتباطهم بزملائهم وأصدقائهم. قال: “ليس هناك شك في أنهم قريبون جدًا من بعضهم البعض. هم طيبون وجيدون. اعتقدت حقًا أن ساديو قدم أداءً جيدًا وأنا متأكد من أن صلاح يقدر ذلك أيضًا. حتى لو كان أخوك ، تخيل أنه يلعب مع الفريق الآخر وعليك أن تلعب نهائيًا ويفوز أحدهما ويخسر الآخر. هذه ليست حالة جيدة لأي شخص. لكن من المؤكد أن ساديو وصلاح يعتبران نفسيهما صديقين وقد تعاملوا مع الأمر بشكل جيد “.

يشار إلى أن ماني سجل ركلة الجزاء الحاسمة لتكرار فوز السنغال بطلة إفريقيا على مصر بركلات الترجيح والتأهل لكأس العالم 2022 في قطر الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى