أخبار الرياضة

بيراميدز يحدد برنامج تأهيل مكثف لـ رمضان صبحي قبل مواجهة الزمالك فى الدورى

تم النشر السبت ، 02 أبريل 2022 | 13:48

خصص الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال ، برنامج تأهيل مكثف لصانع ألعاب الفريق ، رمضان صبحي ، من أجل تهيئته للعودة للمشاركة مع الفريق في مواجهة بيراميدز الأربعاء المقبل.

أنهى رمضان صبحي برنامج التأهيل الطبي بعد إصابته بجلطة دموية في العظام حول الركبة اليمنى ، والتي أصيب بها خلال المواجهة مع الصفاقسي التونسي ، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيل جسدي وفني استعدادًا لمواجهة الزمالك.

يواصل رمضان صبحي الغياب عن صفوف فريقه أمام زاناكو الزامبي المقرر غدا الأحد في الجولات الأخيرة من دور المجموعات للاتحاد الأفريقي ، ويستعد اللاعب للعودة ضد الزمالك المقرر يوم الأربعاء المقبل ، والمؤجلة. من الدور الحادي عشر لمسابقة الدوري.

من جهة أخرى أعلن إيهاب جلال مدرب نادي بيراميدز عن قائمة مباراة زاناكو الزامبية في ختام مباريات دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي.

ويزور زاناكو بيراميدز في الساعة العاشرة مساء الأحد ، على ملعب الدفاع الجوي ، في الجولات الأخيرة من دور المجموعات ، بعد أن حسم الفريق مكانه في ربع نهائي البطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي.

قائمة 20 لاعبا هي كما يلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان.

خطوط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – حسين السيد.

خط الوسط: اريك تراوري – اسلام عيسى – محمد صادق – احمد توفيق – نبيل دونجا – عبدالله السعيد – ابراهيم توري – وليد الكرتي – محمود صابر.

مهاجمون: فخري لكاي – فخر الدين بن يوسف – محمود وادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى