أخبار الرياضة

أزمة بعد إعلان نتيجة انتخابات الأهلي بسبب منصب نائب الرئيس

نشبت أزمة بعد إعلان نتائج انتخابات النادي الأهلي بسبب رفض الهيئة القضائية المشرفة على الانتخابات بسبب رفض الموافقة على فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس الجمهورية بالتزكية ، وقرر إحالة الأمر إلى الجمعية العمومية القادمة للنادي.

واعترض مسؤولو النادي الأهلي على عدم اعتماد نتيجة منصب نائب الرئيس ، وأكدوا السماح لهم بتفسير النظام الأساسي في حال حدوث ارتباك ، ودخلوا في نقاش ساخن مع مسؤولي مديرية الشباب. والرياضة في القاهرة بسبب رفض الموافقة على فوز العامري فاروق نائبا للرئيس.

وتم ترشيح 20 مرشحًا في انتخابات الأهلي ، بينهم اثنان لمقعد الرئاسة ، وهما محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي ، والمرشح عن نفس المقعد خالد سليمان ، ولم يكن هناك مرشح لمقعد الرئاسة. نائب الرئيس. مقعد رئيس الجمهورية باستثناء العامري فاروق الذي يشغل نفس المنصب حاليا.

كان هناك صراع شرس على منصب سكرتارية الصندوق في الانتخابات المقبلة ، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ، وخالد الدردلي الذي قرر الترشح لنفسه. ترك قائمة محمود الخطيب.

وضم أفراد الفئة العمرية 10 مرشحين وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود آل. وكذلك مع منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد. أما الأعضاء القاصرين فكان من بينهم محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب ، فيما يترشح محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبدالله ضياء للانتخابات كمستقلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى