أخبار الرياضة

تصريح ناري من نجم الإكوادور أنخيل مينا بعد التأهل لمونديال قطر

تم النشر السبت ، 02 أبريل 2022 | 13:49

قال نجم منتخب الإكوادور وجناح المنتخب المكسيكي ليون ، أنجيل مينا ، إن الفوز على البلد المضيف في مباراتنا الأولى في المونديال سيكون دافعا قويا لنا في رحلة المونديال وسيسهم لتشكيل القوة الذهنية لفريقنا خلال بقية رحلة البطولة.

وأضاف النجم الأصفر والأزرق ، في تصريحات نارية أذاعها له على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب قطر ، الأمر الذي سيعزز قوتنا الذهنية لبقية المواجهات ، وجميع المنتخبات التي لدينا. أداء جيدا.

أرى أنها مجموعة متوازنة للغاية ، وتشمل الفرق التي قدمت أداءً جيدًا. الإكوادور – قطر – هولندا – السنغال. قدمت الإكوادور أداءً جيدًا في التصفيات الأخيرة ، معبرة عن نفسها. أنا سعيد جدًا بهذه اللحظات الفريدة التي سنعيشها ، والتي قد لا تتكرر.

وتابع: “لا أستطيع أن أقول إننا مرشحون على لقب العالم ، لكن على الأقل يمكننا أن ننتقل إلى ربع النهائي”.

أكمل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا كل شيء ، وبدأ كل شيء يتحول إلى جائزة ، وأنا أتطلع إلى أن أكون عضوًا في الفريق الذي سيشارك في كأس العالم نهاية هذا العام ، ويجب أن أحافظ على ذلك. مستواي في النادي لكي يتم استدعائي للمشاركة في كأس العالم مع منتخب بلدي.

أنا فخور وراضٍ للتأهل. الآن لدي مسؤولية الحفاظ على مستوى عالٍ في فريقي ، أن أكون على أعلى مستوى في كأس العالم بعد كل شيء ، بدون اللعب مع ليون ، لم يكن من الممكن الوصول إلى المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى