أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول مع واتفورد مساء اليوم السبت 2 أبريل على ملعب أنفيلد لحساب فعاليات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

تقدم كورة 365 لجمهورها البث المباشر لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم ، مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها الساعة 13.30 بالضبط في القاهرة ، أي الساعة ساعتين ونصف بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة. قناة BN Sport HD1 Premium بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.


ويبرز ليفربول في الفترة الأخيرة من المسابقة ، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 69 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر ، بعد فوزه بهدفين على أرسنال ، في الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي. .

أنهى الريدز الاستعدادات لهذه المباراة بقوة وتركيز ، حيث يريدون الفوز لاحتلال المركز الأول ، ولو مؤقتًا ، والبقاء في منطقة السيتي لتتصدر الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

في غضون ذلك ، يمر واتفورد بفترة سيئة منذ بداية الموسم حيث يحتل المركز 18 في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة على الرغم من فوزه 2-1 على ساوثهامبتون في الجولة السابقة.

يدخل واتفورد المباراة بروح كبيرة وثقة كبيرة ، حيث يأملون في مواصلة سلسلة الانتصارات ليتمكنوا من الهروب من القاع في المناطق الآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى