أخبار الرياضة

اليوم.. اجتماع فني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تم النشر السبت ، 02 أبريل 2022 | 11:40

ويستعد النادي الأهلي ، الساعة الثامنة مساء السبت ، للقاء الفني للمباراة المقبلة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وسيحضر الاجتماع الفني ممثلو الأهلي والهلال السوداني والجهاز التحكيمي الذي سيقود المباراة بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكاويزي.

سيتم خلال الاجتماع الاتفاق على جميع تفاصيل مباراة الغد ، سواء فيما يتعلق بالزي الرسمي لكل فريق ، أو موعد الوصول إلى أرض الملعب ، أو غيرها من الأمور المتعلقة بالاجتماع.

على صعيد متصل ، يحضر مدرب الأهلي وقائده بيتسو موسيماني المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وسيعقد المؤتمر في تمام الساعة 4:00 مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي واستاد السلام ، ومن المقرر أن يتحدث موسيماني وقائد الفريق عن المباراة والرد على الأسئلة الإعلامية المختلفة حول المباراة.

ويخوض الأهلي تدريباته الرئيسية في تمام الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب التيتش بالجزيرة ، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور الربع الأول من التدريبات بحسب اللوائح الإفريقية. الاتحاد “K” المنظم لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الساعة العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأهلي والسلام ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى