ميسي الياباني يصنع الأعاجيب في أولى مبارياته مع ريال مدريد (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار النجم الياباني الصاعد، تاكيفوسا كوبو، حماسة جمهور نادي ريال مدريد الإسباني بحركات فنية بارعة، دفعت الكثيرين لتشبيهه بالنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وشارك كوبو (18 عاما) في أولى مبارياته مع النادي الملكي، الأحد، عندما واجه الريال بايرن ميونيخ الألماني، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية في مدينة هيوستن الأميركية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ حركات "الفتى المميز" أثارت حماسة المدريديين وجعلتم يقفون فوق مقاعدهم، خاصة عندما أدى حركة "الكوبري"، وهي حركة يقوم بها اللاعب بتمرير الكرة بين رجلي لاعب آخر حتى يجتازه.

ورغم أن المباراة انتهت لمصلحة البايرن 3-1، إلا أن النجم الصاعد أبدى سعادته بالمشاركة في أولى المباريات للدفاع عن القميص الملكي، بحسب ما أفادت مواقع رياضية.

ولم يكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن ريال مدريد دفع مليوني يورو (2.25 مليون دولار) فقط لنادي طوكيو، ومن المتوقع ضم كوبو بعقد يمتد 5 سنوات.

ويطلق على كوبو لقب "ميسي الياباني" نظرا لأدائه المتميز.

هذا المقال "ميسي الياباني يصنع الأعاجيب في أولى مبارياته مع ريال مدريد (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق