أخبار الرياضة

سوكارى ينتظم فى تدريبات فاركو بعد التعافى من تمزق العضلة الضامة

استأنف النيجيري كينجسلي سوكاري ، لاعب خط الوسط في نادي فاركو الأول لكرة القدم ، تدريب فريقه بعد تعافيه من تمزق العضلة المقربة.

يستعد فاركو لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

Magdy Abdel-Aty, le directeur technique des FARCO, étudie les matchs de l’équipe de clearing pour déterminer les forces et faiblesses de l’équipe Fayoumi avant de la rencontrer au prochain tour de la compétition de championnat, espérant remporter la première victoire de المنافسة .

وفي سياق آخر ، أراد مجدي عبد العاطي ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في فاركو ، إشراك الكاميروني إريك أيوك ، جناح فريقه ، في المباراة الودية لطلائع الأسطول ، التي فاز بها الفريق البرتقالي بهدف. بدون رد. سجله عمرو جمال ، حتى يكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع فاركو في مباراة تعويض مصر. لم يشارك إيريك أيوك مع فاركو في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة بعد انضمامه إلى الفريق في اللحظة الأخيرة قبل إغلاق بوابة التسجيل وسط رغبة الجهاز الفني لتجهيزه فنيا وبدنيا ليظهر بشكل مميز باللون البرتقالي. فريق.

تعاقد فاركو مع اللاعب الكاميروني إيريك أيوك لمدة 3 سنوات ، كجزء من صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى