أخبار الرياضة

الفيفا يستدعي رئيس الاتحاد السنغالي للتحقيق في أحداث مباراة مصر

تم النشر السبت ، 02 أبريل 2022 | 03:21

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، إن رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أبلغه بتلقيه استدعاء من الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين في داكار.

وتابع جمال علام في تصريحات متلفزة لبرنامج “جمهور التالة” على قناة On Time Sports 2 الفضائية: “الفيفا يستمتع بشكوانا ويتابع الأمر ونثق في إعادة مصر السنغال”. المباراة ، وما يزيد ثقتنا هو أن 8 أشهر باقية على كأس العالم ، يمكننا أن نلعب إعادة المباراة في يونيو المقبل ، مع المباريات المتبقية في بعض القارات “.

وأضاف: “لن نتخلى عن حق مصر ، نريد أن نصدر أي عقوبة بالذهاب إلى المحكمة الرياضية ، قبل ذلك عوقبنا بسبب لبنة في مباراة زيمبابوي ، فكيف كل هذه التجاوزات والانتهاكات والاعتداءات ولا؟ القرار اتخذ في صالحنا ، ولن تيأس من المطالبة بحق المنتخب الوطني ، وسنلتزم بذلك “. الطلب ولن نستسلم أبدًا ، كان بإمكاننا الذهاب إلى كأس العالم لأننا الأفضل ، ولدينا ثقة كبيرة في التأهل “.

يزور وفد رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم قطر للقاء مسؤولي الفيفا والكاف ، وشهدت الساعات الماضية عددًا من الجلسات لتقديم الشكوى ضد الجانب السنغالي بعد أحداث إياب المرحلة الإفريقية 2022. تصفيات كأس العالم في قطر.

يعد لقاء رئيس CAF برؤساء الاتحادات فرصة كبيرة لاتحاد الكرة المصري لتقديم الشكوى الموثقة بالفيديو والصور.

شارك جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وعامر حسين وحازم إمام ، أعضاء مجلس الإدارة ، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد في أعمال الجمعية العمومية الثانية والسبعين للاتحاد الدولي لكرة القدم. مؤتمر الفيفا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى