"كاف" يطالب الأندية المصرية بتحديد ملاعب ومواعيد مبارياتها الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

fa504f43c4.jpg

08:10 م | الإثنين 22 يوليو 2019

دوري أبطال أفريقيا

أخبار متعلقة

طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأندية المصرية بسرعة تحديد ملاعب ومواعيد مبارياتهم ببطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية بالموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانًا رسميًا أكد خلاله أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطالب الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية بسرعة تحديد تواريخ، وأوقات، وأماكن مباراتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي من تلك البطولتين، وذلك على أقصى تقدير يومي 25 يوليو بالنسبة للذهاب، و8 أغسطس بالنسبة للعودة.

1eebeaf281.jpg

وتقرر إقامة مباريات ذهاب الدور التمهيدي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية أحد أيام 9، أو 10، أو 11 من شهر أغسطس المقبل، على أن ُتقام مباريات العودة أحد أيام 23، 24، 25 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد ضمن مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمصري بالكونفدرالية الأفريقية بالنسختين الجديدتين من كلتا البطولتين.

هذا المقال ""كاف" يطالب الأندية المصرية بتحديد ملاعب ومواعيد مبارياتها الأفريقية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق