أخبار الرياضة

أول تعليق من فيريرا بعد فشل الزمالك في الفوز على ساجرادا

أعرب المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الكروي الأول للزمالك ، عن سعادته بأداء اللاعبين في مباراة اليوم ضد ساغرادا أنجولا في اليوم الأخير من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، معربًا عن قلقه في مباراة اليوم. لا يسجل هدفا. المرمى.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “وضع المجموعة ليس له علاقة بنقص الكفاءة ، وكان من المهم رؤية لاعبين جدد والالتقاء بهم في مباراة اليوم”. مباراة شيقة ، مباراة أمام البطل الأنجولي ، ومنافس مثل الزمالك لم يقدم أداء جيدا في البطولة “.

وتابع: “لدينا الكثير من العمل لنصل إلى أفضل مستوى ، وعلينا أن نكون أكثر جدية في نهاية الهجوم ، والفريق تحسن دفاعيًا ، ولم نمنح الخصم الفرصة لأخذها”. الخطوة. بالكرة ، ولدينا مشكلة في إنهاء الهجوم عندما نصل إلى المرمى وأرى أن نتيجة مباراة اليوم ليست عادلة “.

وقال فيريرا: “تعاملت مع اللاعبين الدوليين بحنان وصداقة ، ولم أفكر في بديل لسيف الدين الجزيري بسبب إصابة بديله عمر السعيد ، وكافأت الجزيري بـ”. المشاركة بعد أن تأهلت بلاده إلى المونديال على عكس الآخرين “.

وأكد المدرب أنه التقى أيمن حفني وطمأنه على ثقته به ، وأكد أنه أبلغه أن كرة القدم تعتمد على المخالطين ، وأنه تم تأهيله خلال الأسبوع الذي تدرب فيه. لأجل الفريق. دقائق شارك خلالها.

وقال فيريرا: “حفني وشيكابالا عنصران مهمان من الناحية الفنية ، وخبرة اللاعبين ومشاركتهم وتناوبهم مسؤوليتي ، وسأكون قادرًا على ذلك ، وما زلنا في اليوم الثاني عشر من منافسات الدوري ، الطريق لا يزال بعيدًا ، ولعبة الهرم مهمة جدًا “.

وقال المدرب: “الزمالك لديه لاعبون شباب لديهم إمكانات كبيرة ، وسيفيدون الفريق الأول ، وسوف أقوم بتقييمهم لمعرفة مستواهم واختيار المتميزين ، لأن الفريق يشارك في بطولات مختلفة وستكون هناك مباريات ضغط و سنحتاج الكثير من اللاعبين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى