تعرف على جدول مباريات تشيلسي الوديه استعدادًا للبريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف ملعب "سايتاما"، مباراة بين فريقي تشيلسي الانجليزي، أمام فريق برشلونة الإسباني، غداً الثلاثاء، في المباراة الودية استعدادًا للموسم الجديد.

كما يواجه البلوز،  أمام فريق ريدينج، يوم الأحد الموافق 28 يوليو، و التى ستقام على ملعب "مادجستيك"، في المباراة الودية استعدادا للموسم الجديد.

ويستعد فريق تشيلسي الانجليزي، لمواجهة فريق سالزبورغ، يوم الاربعاء الموافق 31 يوليو، والتي ستقام على ملعب "رد بول ارينا سالزبورغ"، في المباراة الودية استعدادا للموسم الجديد.

ويلعب تشيلسي آخر مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم السبت الموافق 3 أغسطس، والتي ستقام على ملعب "بوروسيا بارك".

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي الانجليزي، أمام فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، يوم 11 أغسطس، والتي ستقام على ملعب "أولد ترافورد"، في أولى منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الانجليزي.

هذا المقال "تعرف على جدول مباريات تشيلسي الوديه استعدادًا للبريميرليج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق