أحمد ياسر ريان لعماد متعب بعد التعادل أمام الزمالك: "خلصت.. تمام يا عمدة؟"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

a7bc9b9b5c.jpg

01:21 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

أحمد ياسر ريان لعماد متعب بعد التعادل أمام الزمالك:

أحمد ياسر ريان

أخبار متعلقة

غرد أحمد ياسر ريان، لاعب الجونة الحالي والمعار من النادي الأهلي منذ فترة الانتقالات الشتوية السابقة، عبر حسابه على موقع "تويتر"، بعد تعادل فريقه أمام الزمالك.

وكان نادي الجونة، قد تمكن من تحقيق تعادل صعب أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الدوري المصري الممتاز، يوم أمس، بهدفين لكلًا منهما، ما صعب موقف النادي الأبيض في تحقيق درع الدوري.

c2bbd8c0c1.jpg

وغرد "ريان" موجهًا كلماته إلى عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق والمعتزل قائلًا: "خلصت.. تمام يا عمدة؟"، في إشارة إلى مساهمة التعادل في اقتراب الدوري من الأهلي.

الأهلي يقترب من حسم الدوري الأربعاء القادم

وبعد تعادل الزمالك أمام الجونة، يحتاج النادي الأهلي للفوز بمباراة المقاولون العرب القادمة في الدوري، لحسم البطولة لصالح الفريق الأحمر.

ويواجه فريق الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الثامنة، وهو نفس التوقيت الذي يواجه فيه الزمالك فريق الإسماعيلي.

هذا المقال "أحمد ياسر ريان لعماد متعب بعد التعادل أمام الزمالك: "خلصت.. تمام يا عمدة؟"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق