سيد متولي يتحدث لـ «الملعب» عن ضم لاعبين جدد وعن أستعدادات مصر المقاصه في "الموسم الجديد".

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف "سيد متولي"، مدير شئون اللاعبين فى الفريق الأول لكرة القدم، عن أستعدادات الفريق للموسم الجديد، بالإضافة إلى الصفقات الجديد للفريق البترولي، من أجل تدعيم الفريق.

وقال متولي فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، سوف نخوض مباراة وديه أمام فريق “وكيلة سبورت”، مساء اليوم الأثنين ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار استعدادات المقاصة لبداية الموسم الكروي الجديد.

وأكمل حديثه قائلاً، نستعد للموسم الجديد بعمل لقاءات وديه للوقوقف علي مستوي جميع اللاعبين، وأعطاء فرصه للاعبين الشباب للأعتماد عليهم بشكل أساسي.

وواصل متولي، فترة الانتقالات الصيفيه الحالية، لن تشهد انضمام أي لاعب جديد لـ مصر المقاصه، بعد أن نجح الفريق في ضم أكثر من لاعب.

ومن المقرر أن يستغنى الفريق الفيومى عن خدمات أحد اللاعبين الخمسة وهم:"أيدو موسيس، باولون فوافي، شيميلس بيكلي، جون أنطوى،خالد أوتشو، وذلك بسبب لوائح الاتحاد المصرى لكرة القدم والتى تقضى بعدم ضم أكثر من أربعة أجانب لأى فريق.

ويعتبر "سيد متولي" هو أحد الأفراد الرئيسيه مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني بالفريق الفيومي، حيث كان متواجد معه في الزمالك في منصب المدير الإدارى، واستمر "سيد متولى" فى الزمالك بعد رحيل "ميدو" وقدوم جهاز فنى جديد برئاسة الاسكتلندى أليكس ماكليش، ثم شغل سيد متولى منصب مدير الكرة فى الجهاز الإدارى لـ"ميدو" فى نادى الإسماعيلى.

هذا المقال "سيد متولي يتحدث لـ «الملعب» عن ضم لاعبين جدد وعن أستعدادات مصر المقاصه في "الموسم الجديد"." مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق