كونتي يصدم نجم إنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي صدمة قوية إلى إيفان بيريسيتش بإعلانه أنه لا يناسب الدور الذي يطلبه منه ، لذلك فإن المكان الوحيد الذي يمكنه أن يلعبه في الوقت الحالي هو المهاجم.

إن الانتقال إلى تشكيل 3-5-2 يمثل مشكلة بالنسبة للكرواتي إيفان بيريسيتش، الذي خرج اليوم فقط من مقاعد البدلاء في النصف الثاني من هزيمته أمام مانشستر يونايتد 1-0.

وقال كونتي في تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا: إيفان بيريسيتش؟ نحن نعمل لكن الردود حتى الآن ليست إيجابية.

وأضاف: لا أعتقد أن إيفان بيريسيتش مناسب للدور الذي أطلبه منه كجناح أيسر في الفريق، لذلك فإن المركز الوحيد الذي يستطيع اللعب فيه حاليًا هو اللعب كمهاجم.

وتابع: هناك أدوار يجب احترامها ولا يمكنك تغيير خصائص اللاعب ، الأحاسيس التي أحصل عليها سلبية ، لذلك لا أعتقد أنه يمكن أن يعطي الفريق ما يحتاج إليه.

وواصل: من ناحية أخرى ، رأيت دالبرت يلعب بشكل جيد للغاية على الجهة اليسرى وقد عمل بجد. لقد أدركنا أننا سنعاني في هذه المباراة وفي فترة ما قبل الموسم عمومًا ، حيث لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ولا يوجد وقت للتركيز حقًا على التدريب. 

ستعني قضية بيريسيتش وجود لاعب آخر لإنتر من تشكيلة الفريق الذي لا يشكل جزءًا من خطط كونتي لهذا الموسم ، بعد استبعاد ماورو إيكاردي ورادجا ناينجولان.

بورخا فاليرو مدرج أيضًا في قائمة الخروج ويقال إنه في محادثات متقدمة للعودة إلى فيورنتينا.

وبالنظر إلى مقدار ما أراده مانشستر يونايتد لبيريسيتش في العام الماضي ، يمكن اقتراحه كجزء من عرض إنتر الأخير لروميلو لوكاكو.

هذا المقال "كونتي يصدم نجم إنتر ميلان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق