رئيس الزمالك: "عماد النحاس هيسيب الماتش للأهلي بإدارة حكم ملاكي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f422fdb3b4.jpg

01:00 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

رئيس الزمالك:

الأهلي والمقاولون العرب

أخبار متعلقة

أكد رئيس نادي الزمالك، أن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، سيترك المباراة المقبلة التي ستجمعه مع الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الدروي المصري الممتاز، من أجل تتويج القلعة الحمراء بالدوري.

وتابع رئيس الزمالك تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور قائلًا: " هيختاره حكم فاسد وملاكي للأهلي أمام المقاولون وعماد النحاس هيفوت الماتش عشان الأهلي ياخد الدوري".

a64f05e9a6.jpg

وحقق الجونة تعادل ثمين أمام الزمالك، ليصل للنقطة الـ 38، في المركز الرابع عشر، وصعب من مهمة القلعة البيضاء في الفوز بالدوري، حيث رفع الأبيض رصيده لـ 69 نقطة، ولا بدلي عن الفوز في لقاء الإسماعيلي المقبل والأهلي الأخير، وانتظار تعثر القلعة الحمراء أمام المقاولون يوم الأربعاء المقبل، من أجل التتويج بلقب الدوري.

الزمالك في مواجهة الإسماعيلي الأربعاء.. وغياب أوباما

ويستعد الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في ثاني مؤجلاته بالدوري، في تمام الثامنة مساءا، على استاد بتروسبورت.

ويغيب عن صفوف الزمالك، يوسف أوباما لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه للطرد المباشر أمام الجونة، كما سيغيب عن لقاء الأهلي الأخير بالدوري.

ويعود عبد الله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول، خلال لقاء الإسماعيلي، بعد عودته من فترة الإيقاف.

 

هذا المقال "رئيس الزمالك: "عماد النحاس هيسيب الماتش للأهلي بإدارة حكم ملاكي"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق