القباني للوطن سبورت: مبروك على الأهلي الدوري.. وآداء الزمالك مع خالد جلال لم يتحسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

d0fbc768fd.jpg

12:10 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

القباني للوطن سبورت: مبروك على الأهلي الدوري.. وآداء الزمالك مع خالد جلال لم يتحسن

وائل القباني

أخبار متعلقة

أكد مدافع النادي الزمالك السابق، وائل القباني على أن النادي الأهلي بات الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك عقب تعادل الزمالك مساء الأحد أمام الجونة بنتيجة 2-2، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 لبطولة الدوري.

وقال "القباني" في تصريحات خاصة للوطن سبورت: مبروك على الأهلي الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري المصري من جديد بعد هذا التعادل المخيب أمام الجونة.

وأشار وائل القباني إلى أنه على الرغم من التوقف الطويل لبطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية، إلا أن هذا الأمر لم يكن فارقًا في تحسن مستوى الزمالك تحت القيادة الفنية لخالد جلال، وظلت نتائج الفريق متدهورة بشكل كبير وهو الأمر الذي أثار اندهاشي حتى الآن.

وأضاف "القباني": في الحقيقة تغييرات خالد جلال لم تكن مفهومة بالنسبة لي، ولم تكن في محلها على الإطلاق، فكيف تقرر استبدال عمر السعيد أثناء سير اللقاء، وهو المهاجم الوحيد المتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق وتقرر الدفع بأحمد مدبولي بدلًا منه؟!.

6fc907f4b5.jpg

وأكمل "القباني" حديثه قائلًا: تشكيل الزمالك أمام الجونة به العديد من علامات الاستفهام، فعلى سبيل المثال يوسف أوباما لا يستحق التواجد من الأساس بالتشكيلة الأساسية للفريق خاصة في ظل مستواه المتراجع مع الفريق منذ فترة طويلة.

وشدد "القباني" في نهاية تصريحاته على أن مسئولية خسارة الزمالك أمام الجونة يتحملها الجميع سواء الجهاز الفني، أومجلس الإدارة، واللاعبين.

هذا المقال "القباني للوطن سبورت: مبروك على الأهلي الدوري.. وآداء الزمالك مع خالد جلال لم يتحسن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق