أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بيوم اليتيم

دكتور. شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم ، احتفال “ها أنا معرفة ذاتية” الذي تنظمه الوزارة بالتعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ، اليوم. يوم الجمعة ، بمركز مصر الدولي للمعارض ، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في إطار احتفالات مصر بـ “يوم اليتيم”.

حضر الحفل اللواء خالد شكري رئيس الهيئة العامة للرياضة العسكرية واللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب والدكتور عمرو حداد وكيل وزارة التنمية الرياضية الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للرياضة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وجيهان حنفي مدير عام الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية د. غادة جمال مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية وعدد من النواب وممثلي الوزارات المختلفة وعدد من مديري مديريات الشباب والرياضة للمحافظات.

صرحت وزيرة الشباب والرياضة بأن الدولة مستعدة لتقديم رعاية دائمة وشاملة للشباب والشباب ، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تحتفل بيوم اليتيم في إطار إنساني يعكس القيم النبيلة والمتسامحة في المجتمع المصري. ورغبة في جلب السعادة والفرح لقلوبهم.

وأوضح صبحي أن الهدف من المشروع الوطني “ها أنا ذا جئت إلى هنا” هو تنمية مهارات الأيتام في الرياضة والمستكشفين وصقل مهاراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين بينهم وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بالنسبة لهم. إفادة المجتمع وإفادة المجتمع في إطار خطة الوزارة لإدماجهم في المجتمع وتشجيع مشاركتهم في الأنشطة المختلفة والاهتمام بالرياضة واكتشاف المواهب بينهم.

دكتور. وأعرب أشرف صبحي عن سعادته البالغة بالمشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم ، هذا المهرجان الفني والرياضي والترفيهي ، وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ برامج عديدة للأطفال الأيتام ، في أكثر من اهتمامها بمشاركة الأيتام. في مشاريع السفر التعليمية الوطنية “اعرف بلدك” التي تنفذها الوزارة ، مشيرة إلى أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع الوزارات المختلفة في نشر التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأضاف أن ما نشهده اليوم من تكريم لأبناء المشروع الوطني “ها أنا ذاهب” الذين يتفوقون في الرياضة يعكس الإرادة والرغبة في تحقيق النجاح والتميز ، وهو تحد واضح للظروف المحيطة به وإمكانية. للتغلب عليها. ودليل شرف الدولة على كل النماذج الناجحة والعناية بها والعناية بها.

وتم خلال الاحتفال تكريم الرياضيين الذين تميزوا في المشروع الوطني “ها أنا ذاهب” ومنهم اللاعب عمرو أحمد في كرة السرعة بدورة الألعاب الأولمبية للمحافظات الحدودية ، اللاعب شهد أحمد عطية في سرعة الكرة. في أولمبياد المقاطعات الحدودية ، واللاعب مصطفى ضاحي في مباراة الكاراتيه بأولمبياد المقاطعات الحدودية ، وحنين أحمد محمد في الكاراتيه بأولمبياد المنطقة الحدودية ، ونورهان هاني في الكاراتيه ، التي احتلت المركز الثالث في بطولة الجمهورية ، بالإضافة إلى اشيد بالمذيع الرياضي نور شعبان احد ابناء المشروع.

وتضمن الحفل عروضاً فنية وغنائية ورياضية وأنشطة ترفيهية للأطفال. دكتور. شارك أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مباراة لكرة القدم مع بعض الأطفال الأيتام.

واشتمل الحفل الفني على عرض للفنانة صفاء أبو السعود برفقة مجموعة من الرواد ، وقدمت المطربة حمادة هلال العديد من الفقرات الغنائية ، وأدى المطربان محمد رشاد وأحمد جمال مجموعة كبيرة من الفقرات الغنائية والعروض التقديمية. وقدمها رواد حكومتي شرق والجيزة ، بالإضافة إلى استعراض لمراكز السلام للشباب وكفر طهرام ، وتم تقديم فقرة لفريق البركشين بوزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى