أخبار الرياضة

تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية أنجولا قبل مباراة ساجرادا الأنجولي

نُشر يوم الجمعة 01 أبريل 2022 | 14:10

ويلعب الزمالك مباراة اليوم ضد الأنجولي ساجرادا في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، والتي كانت توديع الفريقين بعد أن احتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة. 3 نقاط بينما يحتل فريق ساغرادا المركز الأخير بنقطة واحدة.

وخاض الزمالك 13 مباراة ضد أندية أنجولا قبل مواجهة صقردة الليلة ، حقق فيها الفارس الأبيض 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة ، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

وكانت آخر مباراة بين ناديي الزمالك والأنجولا هي بترو أتليتيكو في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان الزمالك قد ربح 3 نقاط فقط من 5 مباريات في دور المجموعات بعد تعرضه لخسارتين أمام الوداد المغربي في القاهرة والمغرب ، وتعادل مع بترو أتليتيكو في القاهرة وأنجولا ، وتعادل مع صقرادا في القاهرة ، وكانت هذه النتائج السبب الرئيسي. عن رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. الفريق السابق الذي تولى تدريب الاتفاق السعودي ، وتعاقد مع البرتغالي فيريرا.

من ناحية أخرى ، يدخل فريق ساغرادا مباراة اليوم ويضع أمامها فقط ظهور مشرف ومباراة قوية أمام البطل المصري بعد أن توديع رسميا البطولة مع الزمالك ، ومن المتوقع أن يودع روي صبيري الفني. مدير فريق Angolan Sagrada ، بتشكيل مكون من:

حراس المرمى: ليوناردو موتوندا ، الدفاع: جويس لوماليسا – كيالوندا غاسبار – مامادو ساديو – كارانجا ، في الوسط: ديبو – كارلينوس – فيكتوريانو – ليبوا ، وفي الهجوم: ساتشي – سيلسو.

ومن المنتظر أيضا أن يبدأ فيريرا مدرب الزمالك بتشكيل التالي.

حارس المرمى: محمد أبو جبل

خطوط الدفاع: حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الغني.

خط الوسط: الإمام عاشور ، ماجد هاني ، أحمد سيد زيزو ​​، بن شرقي ، أونجم.

خط الهجوم: سيف الجزيري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى