أخبار الرياضة

الإسماعيلى يخوض مران قوي استعداداً لمواجهة المصرى بالدوري

نُشر يوم الجمعة 01 أبريل 2022 | 15:10

قام لاعبو الإسماعيلية ، خلال تدريب الفريق الذي أقيم اليوم الجمعة ، بتكوين فرقة فنية لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي دربها حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش. يركز تدريب حراس المرمى على رفع جوانب المهارة وكيفية بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.

يستعد الإسماعيلي خلال فترة التوقف الحالية بتدريب مكثف وسلسلة من المباريات الودية من أجل تحديد مدى فهم اللاعبين للخطط الفنية المراد تطبيقها في الاجتماعات الرسمية ، وكذلك للاستفادة أكثر من المرونة التكتيكية للاعبين. بإشراك أكثر من لاعب في عدة مراكز.

أعطى الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة ، في إطار برنامج التحضير لاستئناف البطولات المحلية ، من أجل أخذ نفسا والاحتفال مع أسرهم بحلول شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته ، غدا الأحد ، الساعة التاسعة مساء ، على ملعب “عبد الرحمن أنوس” بملعب الإسماعيلية ، تمهيدا لمواجهة المصري البورسعيدي في منافسات الدوري العام.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي اتفق مع فريق مصر المقاصة على إقامة مباراة ودية يوم 5 أبريل بملعبه بالإسماعيلية ، في إطار الاستعدادات التمهيدية لمواجهة المصري البورسعيدي في بداية استئناف المحلي. مسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى