أخبار الرياضة

يورجن كلوب يعلق على خسارة مصر: انا محبط من أجل صلاح

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سر هزيمة المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح أمام السنغال ، في المواجهة بين الفريقين في مباراة الإياب من المرحلة الحاسمة من المباراة. والتي شهدت تأهل السنغال لكأس العالم ، بعد فوزها بركلات الترجيح ، بنتيجة 3-1 ، بعد انتهاء التعادل برصيد هدفين ، بهدف واحد لكل فريق.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت عن موقفه من ترقية ماني ورحيل صلاح: “إنها معضلة بمعنى” لأنها مختلفة عندما يكون هناك زميلان في هذه المباراة الرائعة بينهما ، لكن يتمتعون بأعلى مستوى “. إنهم محترفون وسوف يتعاملون مع الوضع بالطريقة الصحيحة “.

وأضاف: “محمد صلاح يريد الفوز مرة أخرى ، رغبته الآن ستكون أكبر من أي وقت مضى ، إنه شخص ذكي للغاية ، يعلم أن السنغال فريق صعب الآن ، لديهم جيل رائع لكنهم بخير”.

وتابع: “لو لعبت مصر ضد أي فريق غير السنغال ، لكانوا راهنوا على ترتيبهم. كانت مصر تواجه أفضل فريق في أفريقيا ، لكن رغم ذلك كان أداؤها جيداً”.

وتابع: “السنغال هي أفضل فريق في أفريقيا ومصر كانت على وشك الفوز عليهم مرتين. هذا أقرب ما يمكن أن يحصلوا عليه. لا أعرف إذا كانوا يرون الأمر على هذا النحو ، لكنهم لا يستطيعون الذهاب إلى أبعد من ذلك. والفريق لم يحالفه الحظ ايضا بالتعادل “.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية لساديو ومحبط للغاية من صلاح ، الليزر لم يكن رائعًا ، لكني سعيد لساديو ماني ، هم زملاء في الفريق لعبوا مع بعضهم البعض ، لكن كلاهما محترفان وسيواجهان بعضهما البعض. . معه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى