5 اردنيين ينافسون على الميداليات في آسيا للكراتيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رياضة - 20/07/2019 08:40

مدار الساعة - نجح لاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، محمود السجان ، الجمعة ، في التأهل إلى نهائي ، وزن تحت ٨٤ كغم ، في النسخة السادسة عشر من بطولة آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند، فيما ينافس 4 لاعبين آخرين على الميدالية البرونزية.

وتمكن "السجان" من تحقيق أربعة انتصارات ليتأهل إلى نهائي وزنه والذي سيواجه فيه يوم السبت ، الإيراني بورشاب ، كما انتقل أربعة لاعبين لخوض نزالات الميدالية البرونزية وهم ، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) ومحمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) ونيقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم).

واستهل "السجان" مشاركته في البطولة بالفوز على الطاجيكستاني حيدروف جافهير بنتيجة ٨-٠ في دور الـ ٣٢ ومن ثم تجاوز عقبة الأوزبكي عتابوف عبدالعزيز بنتيجة ٢-١ في دور الـ ١٦.

وأكمل - حامل فضية بطولة آسيا الماضية - مشواره وفاز في الدور ربع النهائي على الهندي كومار أكشاي بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠ وفي نصف النهائي فاز على حامل اللقب ، الياباني ري تارو بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

من جانبه افتتح اللاعب عبدالرحمن المصاطفة مشاركته ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم في دور الـ ١٦ بالفوز على التركمانستاني "ديار" بنتيجة ٦-٠ ومن ثم تجاوز خصمه الأوزبكي أزاكوف بنتيجة ٨-٠ في الدور ربع النهائي.

وفي الدور نصف النهائي خسر "المصاطفة" أمام الكازاخستاني أميرال ديدار بنتيجة ٣-٢ ، لينتقل عبدالرحمن إلى نزال الميدالية البرونزية.

ونجح محمد فهد في تحقيق الفوز في نزاله الأول ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كغم في دور الـ ٣٢ على لاعب هونغ كونغ ، لي تشان ، بنتيجة ٣-٠ قبل أن يخسر أمام اللاعب القرغيزستاني رافال أكبرف ، بنتيجة ٥-٣ ومع وصول "رافال" إلى النهائي انتقل محمد فهد للعب على الميدالية البرونزية.

وضمن منافسات وزن فوق ٨٤ كغم فاز نيقولا كبوش في نزال دور الـ ٣٢ على لاعب ماكاو ، لو واي كيت ، بنتيجة ٥-٤ قبل أن يخسر أمام حامل فضية النسخة الماضية الياباني كاغاوا كانازاوا والذي تأهل إلى النهائي بعد ذلك وانتقل "كبوش" إلى نزالات الميدالية البرونزية.

وخسرت اللاعبة خلود حسين نزالها في دور الـ ٣٢ لمنافسات وزن تحت ٥٥ كغم أمام اللاعبة الأوزبكية راكاموفا والتي تأهلت إلى نهائي الوزن وبالتالي انتقلت خلود حسين لتلعب يوم غد على الميدالية البرونزية.

وخسر عمر النجار نزاله الأول في منافسات وزن تحت ٥٥ كغم أمام اللاعب الكويتي سلطان المطيري بنتيجة ٢-١ وخسر اللاعب بشار النجار نزال دور الـ ١٦ لوزن تحت ٧٥ كغم أمام لاعب الصين تايبيه وي تشان.

كما خسرت هدى جبر أمام لاعبة هونغ كونغ لي ونغ بنتيجة ٦-١ في منافسات وزن تحت ٦٨ كغم ، وودعت اللاعبة أسيل النعيمي منافسات وزن تحت ٦١ كغم من دور الـ ٣٢ بخسارتها أمام لاعبة الصين تايبيه "يان" بنتيجة ٣-٢.

cc461b2949.jpg

التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "5 اردنيين ينافسون على الميداليات في آسيا للكراتيه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق