أخبار الرياضة

انتظام الدوليين وفقرات فنية متنوعة.. تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

واصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، صباح اليوم الجمعة ، تدريباته على ملعب التدريس ، استعدادا لمباراة الهلال السوداني مساء الأحد ، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق تدريب الأهلي ، أراد بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق ، عقد مؤتمر للاعبين ، تحدث خلاله عن العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية للإعداد لمواجهة الهلال السوداني.

الانتظام الدولي

وشهد مران الأهلي انتظام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تقام في قطر.

أجرى لاعبو الأهلي تدريبات مختلفة بقيادة كابيلو رانجواجا ، مخطط شحن الفريق ، فيما يؤدي حراس المرمى الأربعة ، محمد الشناوي ، وعلي لطفي ، ومصطفى شوبرت ، وحمزة علاء ، تمرينًا قويًا ومتنوعًا تحت إشراف حراسة المرمى. مدرب رياضي. ميشيل يانكون.

الناشر: عبد المنعم

وشارك محمد عبد المنعم لاعب الفريق في جلسة تدريبية ، بعد خضوعه لفحوصات طبية للتحقق من حالته ، قبل أن يشارك في جلسة اليوم التدريبية مرتديًا قناع الوجه (درع الأنف).

وخضع عبد المنعم لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الأنف أثناء مشاركته مع منتخب السنغال في المباراة الأولى للسنغال التي أقيمت في القاهرة في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022.

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى