أخبار الرياضة

مفاجأة مدوية في عقد كيروش مع منتخب مصر

كشفت الصحافة ، في الساعات الماضية ، عن مفاجأة كبيرة في عقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، أثناء تكليفه بالاتحاد المصري لكرة القدم لتولي مهمة الفراعنة الفنية.

وأشار إلى أن هناك بندًا مثيرًا للاهتمام في عقد كيروش مع الاختيار ، والذي يبدأ في 15/9/2021 وينتهي في 12/31/2022 ، ويمتد لسنة أخرى ، ما لم يقم أي من الطرفين بإخطار الطرف الآخر كتابةً. . طلبك لإنهاء العقد خلال مدة لا تقل عن شهر واحد من تاريخ انتهائه.

وأكدت مصادر أن هذا البند لا يزال ساري المفعول بين كيروش والمنتخب الوطني في الفترة الحالية دون إقالته رغم عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم 2022.

ذكرت تقارير إيطالية في الساعات القليلة الماضية أن هناك احتمالاً باستبعاد المنتخب الإيراني من المشاركة في مونديال 2022 بسبب حظر دخول السيدات إلى الملاعب ، الأمر الذي يحيي آمال إيطاليا ومصر وبعض الفرق الأخرى التي اختبأت من الوصول. هناك. المسرح العالمي في قطر.

وأكد إيفيلينا في تصريحات صحفية أن الأربعاء الماضي كان هناك اجتماع بناءً على قرار الفيفا ، وكذلك أمس الخميس ، بمشاركة إيران ، وأشار إلى أنه لم تتم مناقشة فكرة استبعاد إيران من المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى