أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والشباب في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

نُشر يوم الجمعة 01 أبريل 2022 | 13:28

يتطلع عشاق كرة القدم السعودية إلى قمة نارية تجمع الهلال والشباب يوم الأحد الموافق 3/4/2022 على استاد الأمير فيصل بن فهد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في نصف نهائي البطولة. كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستكون هذه المباراة الأولى لمدرب الشباب السعودي “سوموديكا” الذي قاد الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم خلفا لشاموسكا ، لذا سيعمل على الفوز والتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

فيما سيعمل رامون دياز ، مدرب فريق الهلال السعودي ، على الفوز بالمثل من أجل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق أول بطولة له مع المتصدر الآسيوي.

وكان الهلال قد انتزع بطاقة التأهل في نصف نهائي كأس الملك ، بعد أن حقق فوزا صعبا على غريمه التقليدي النصر بهدفين لواحد ، فيما انتصر الشباب على الأهلي بهدفين لواحد. في الجولة الثامنة.

يدخل فريق الهلال المباراة في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

القنوات التي بثت مباراة الهلال والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الهلال والشباب في كأس الملك ستذاع على الهواء مباشرة على قناة ssc ، المذيعة الحصرية لبطولات المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى