أخبار الرياضة

فيفا بحسم الجدل بخصوص مشاركة مصر في كأس العالم بدلاً من إيران

حسمت إيفلينا كريستلين ، العضوة التنفيذية في اتحاد الفيفا الدولي لكرة القدم ، الجدل الذي نشأ في الساعات الأخيرة حول إمكانية مشاركة إيطاليا أو مصر في مونديال 2022 ، التي ستقام في قطر بدلاً من إيران.

ذكرت تقارير إيطالية في الساعات القليلة الماضية أن هناك احتمالاً باستبعاد المنتخب الإيراني من المشاركة في مونديال 2022 بسبب حظر دخول السيدات إلى الملاعب ، الأمر الذي يحيي آمال إيطاليا ومصر وبعض الفرق الأخرى التي اختبأت من الوصول. هناك. المسرح العالمي في قطر.

وأكد إيفيلينا في تصريحات صحفية أن الأربعاء الماضي كان هناك اجتماع بناءً على قرار الفيفا ، وكذلك أمس الخميس ، بمشاركة إيران ، وأشار إلى أنه لم تتم مناقشة فكرة استبعاد إيران من المونديال.

وقال العضو التنفيذي للفيفا إن استبعاد إيران من المنافسة العالمية ليس مسألة نهائية ، وأكد أنه في حال حدوث ذلك ، سيتم استغلال فريق آسيوي ، وبالتالي فإن فرصة مشاركة إيطاليا ومصر في مونديال قطر “مستحيلة”. . . “

وفشلت مصر في التأهل لكأس العالم 2022 بعد خسارتها أمام السنغال في الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم بركلات الترجيح 3/1 بمجموع المباريات على أرضها وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى