أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وساجرادا بدوري أبطال أفريقيا

يستعد مشجعو كرة القدم الأفريقية للمباراة التي طال انتظارها بين فريق الزمالك الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، ضد نظيره الأنجولي نادي ساغرادا ، في مباريات نهائي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لعام 2021. / 2022 الموسم.

موعد مباراة الزمالك والسجرادا

تنطلق مباراة الزمالك وساجرادا فاميليا في أنجولا ، اليوم الجمعة 1 أبريل ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة على مستوى المملكة العربية السعودية ، ضمن فعاليات المرحلة السادسة والأخيرة. من دور المجموعات بدوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والسجرادة

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا فاميليا غدا على قناة بي إن سبورتس القطرية المذيعة الحصرية لبطولة إفريقيا حصريا.

كما ستذاع المباراة على قناة On Time Sport الأرضية ، لما لها من حقوق بث المباراة الإفريقية للأندية المصرية إذا أقيمت في داخل مصر ، وفق قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “K”.

وستخسر مباراة الزمالك ضد ساغرادا أنجولا ، أحمد سيد زيزو ​​، آخر لاعب في الفريق ، بسبب تكدس البطاقات ، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مشاركته في الجولة الأخيرة ضد بترو أتلتيكو أنجولا.

يشار إلى أن الزمالك ودع البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي ، بعدما احتل المركز الثالث في تصنيف مجموعته بثلاث نقاط خلف الثنائي المغربي الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو الأنجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى