أخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كلفت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية بالتعليق على مباراة فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره السوداني نادي الهلال ، مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للمعلق العماني الشهير خليل البلوشي.

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني الأحد المقبل 3 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساءًا في القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشرة على أرض المملكة العربية السعودية ضمن مباريات اليوم السادس لدوري أبطال إفريقيا. .

وستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 3 المذيعة الحصرية لبطولة أفريقيا ، وكذلك على قناة On Time Sport الأرضية ، حيث لها الحق في بث مباريات الأندية المصرية داخل مصر ، وفق لوائح الاتحاد. كرة القدم الأفريقية.

وكشف الهلال السوداني ، في الأيام الأخيرة ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ك” كلف إدارة مباراته ضد الأهلي الزامبي جاني سيكازوي.

وسيساعد سيكازوي الكاميروني ألفيس في إدارة المباراة ، الذي سيتولى دور المساعد الأول ، بينما سيكون فاتسوني المساعد الثاني.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط ، ويأتي الهلال السوداني ثالثا برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى