نجم نيجيريا يعرب عن سعادته بالفوز بـ برونزية بطولة أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب "ويليام ايكونج"، مدافع منتخب نيجيريا، عن سعادته بتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على تونس بهدف.

مدافع منتخب نيجيريا ومدافع أودينيزي الإيطالي، لم يخفِ سعادته بالحصول على البرونزية عقب اللقاء، وقال: "ما تحقق إنجاز رائع ونحن سعداء بالحصول على الميدالية البرونزية".

وتابع مدافع منتخب نيجيريا "كل شيء كان رائعًا هنا في مصر، لعبنا في ملاعب مميزة والإقامة كانت مبهجة وحظينا بجماهير تساندنا، كانت بطولة رائعة بالنسبة إلينا وأعتقد أنها ستكون بداية لتحقيق نتائج أفضل في البطولات المقبلة وأتمنى أن أكون متواجدًا مع الفريق".

وقال مدافع منتخب نيجيريا عن مباراة تونس "كانت مباراة صعبة والأداء لم يكن ممتعًا إلى حد ما لأن كلا الفريقين كانا مرهقين من ضغط المباريات، ونحن نجحنا في خطف هدف ودافعنا بطريقة جيدة للحفاظ عليه وهو ما تحقق".

هذا المقال "نجم نيجيريا يعرب عن سعادته بالفوز بـ برونزية بطولة أمم أفريقيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق