انطلاق فترة إعداد لاعبي ديروط استعدادا للقسم الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي ديروط، تدريباته على ملعب النادي تحت قيادة مديره الفنى محمد يوسف، ضمن فترة الإعداد الأولى، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وصرح محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، لـ"صدى البلد"، بأن التدريبات شهدت مشاركة جميع اللاعبين الجدد، مؤكدًا أن لاعبي ديروط رجال، وكانوا على قدر المسئولية وفاقوا توقعاتي. 

وأضاف "فعلًا اللاعبون قدروا يتحملون كمية التدريبات الشاقة صباحا ومساء وإن شاء الله ديروط قادم بقوة، وشكر رئيس مجلس الإدارة المحترم وأعضاء المجلس المحترمين على دعمهم الكامل للفريق والمنافسة أن شاء الله". 

وشدد على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هدفهم وهو الصعود للدورى الممتاز، وأننا كجهاز فني سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هدفنا بأن يصبح الفريق مجموعة واحدة داخل الملعب حتى لا تقع المسؤولية على لاعب بعينه، نحن يجب أن نكون مجموعة واحدة داخل الملعب، نهاجم معًا وندافع معًا حتى نحقق الأهداف المرجوة.

هذا المقال "انطلاق فترة إعداد لاعبي ديروط استعدادا للقسم الثاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق